background image

أفضل شركات تداول الأسهم العالمية

إذا كنت ترغب في تداول الأسهم وتطمح في اختيار أفضل شركات تداول الأسهم العالمية لتتمكن من جني الثروات الهائلة، فإن هذا المقال يجيب على كافة الأسئلة التي قد تدور في ذهنك.

أكسيا
4.8
stars stars
تقييمات 26

تأسست شركة أكسيا سنة 2020 لدى اكسيا فرع في الامارات العربية المتحدة، تحديدًا في امارة دبي. ومن خلال هذا الفرع قامت الشركة بتقديم خدماتها وادواتها المالية لعملائها المتداولين والمستثمرين من دول الشرق الأوسط. ومن أهم مميزتها:

FSA, CIF التراخيص

حساب إسلامي

$500 أقل مبلغ لإيداع

بدون عمولات لمدة أسبوع

فتح حساب
close

ما هو وضعك الحالي؟

1/4
التالي
close

هل لديك تجربة في التداول؟

2/4
التالي
close

ماذا هو هدفك؟

3/4
التالي
close

هل ترغب بتلقي نصائح تداول عبر جوالك؟

4/4
التالي
close
image

أدخِل اسمك الكامل فقط أحرف للاسم الكامل
رقم الهاتف غير صالح / رقم الهاتف غير موجود

من خلال إنشاء حساب، فإنك توافق على الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية الخاصة بنا، وعلى تلقي مواد التسويق عبر البريد الإلكتروني – يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.

يرجى تحديد هذا المربع إذا كنت تريد المتابعة
Same user Exist in the last 20 min with the same IP
close
image

شكرا لك

تهانينا سيتم التواصل معك في خلال الساعات القادمة

ملف الشركة

يعتمد الاقتصاد العالمي على مجموعة من أشهر الشركات العملاقة التي تحقق أرباحًا هائلة مؤخرًا، مما ساهم في مضاعفة قيمتها السوقية وأرباح مستثمريها. وفي حال بدأت بالتفكير في تداول الأسهم، فإن من أهم الخيارات التي قد تكون مناسبة لك هو التداول في سوق الأسهم العالمية، وهو السوق الأشهر حول العالم الذي يساعد المتداولين على جني الأرباح الهائلة وتحقيق النجاح المضمون، وذلك من خلال تسجيل حساب تداول مع إحدى شركات تداول الأسهم العالمية المرخصة.

ما هو التداول في سوق الأسهم العالمية؟

يتجه المتداولون غالبًا إلى أسواق الأسهم العالمية بهدف التنويع في المحفظة الاستثمارية، وتوزيع المخاطر الاستثمارية بين الشركات والأسواق الخارجية، والاستفادة من الأسواق الناشئة التي قد يكون لديها فرص ربحية عالية.

وقد يفضل بعض المستثمرون التداول بالاستثمارات التي تنطوي على مخاطر أقل وعوائد ثابتة، مثل شهادات الإيداع والسندات، فيما يفضل البعض الآخر أخذ مخاطرة أعلى من ذلك، وذلك طمعًا في الحصول على عوائد أعلى قيمة، مثل استثمار العملات أو الأسهم.

ويتخذ المستثمرون قراراتهم بالشراء والبيع في سوق الأسهم العالمي من خلال المضاربة على الأسهم والاستفادة من تحركاتها صعوديًا أو هبوطيًا، وذلك بهدف جني الأرباح منها.

ولكن يجب العلم أن هذه الأدوات الاستثمارية خاضعة للتنظيم القضائي في كل بلد تتبع له، وتحتاج منك بأن يكون لديك الكثير من المهارة التي تؤهلك للتداول في الأسواق العالمية، بالإضافة إلى اختيار إحدى شركات تداول الأسهم العالمية المرخصة.

ما هي أفضل شركات تداول الأسهم العالمية؟

تزايد البحث عن أفضل شركات تداول الأسهم العالمية، وذلك بفضل جذب الأسهم العالمية لاهتمام عدد أكبر من الأشخاص الراغبين في التداول. وإذا كنت من بين هؤلاء الأشخاص، فأنت قريب للغاية من تحقيق حلمك، وما عليك سوى اختيار أفضل منصة تداول أسهم عالمية تتمتع بالموثوقية والأمان، مع الحرص على تجنب الشركات الوهمية التي لا تخضع لرقابة أي من الهيئات الرقابية المالية الرسمية، مثل هيئة الرقابة البريطانية (FCA) وهيئة الرقابة المالية الأسترالية (ASIC).

ويوجد في الدول العربية أيضًا هيئات رقابية مالية محلية وإقليمية تقوم بترخيص هذا النوع من الشركات، خاصةً شركات تداول الأسهم العالمية التي لديها مكاتب محلية في دول الخليج، مثل هيئة (DFSA) في دبي و(ADGM) في أبو ظبي.

كيف تختار أفضل شركات تداول الأسهم العالمية

لتحظى بتجربة تداول متميزة، يجب عليك التأكد من اتباع معايير خاصة في اختيار شركات تداول الأسهم العالمية المرخصة، وهي كالتالي:

  • الترخيص والتنظيم القانوني

 يجب اختيار شركات تداول الأسهم العالمية الحاصلة على التراخيص اللازمة حتى تحصل على خدمات تداول الأسهم العالمية.

  • منصات تداول متطورة

 احرص على التعامل مع شركات تقوم بتوفير منصات تداول متطورة، مثل منصة ميتاتريدر، وسي تريدر، وإكس ستيشن، مع الابتعاد عن الشركات التي لا توفر تقنيات متطورة لتداول الأسهم العالمية.

  • عمولات التداول

يشهد تداول الأسهم العالمية تنافسًا عاليًا، لذلك نوصيك باعتماد شركة تقدم خدمات تداول الأسهم لا تتقاضى أي عمولات.

  • أدوات الدعم والتحليل

تتميز أفضل شركات تداول الأسهم العالمية بتوفيرها أدوات تحليل ودعم متطورة للغاية، والتي تساعد في تسهيل التداول واتخاذ القرارات الصحيحة لجني الأرباح.

  • سهولة التواصل مع الشركة

كمتداول، قد تحتاج إلى طلب المساعدة من الشركة بشكل دائم، لذلك يجب أن تختار أفضل شركات تداول الأسهم العالمية التي تبسّط التواصل مع الشركة ومدير الحساب بكافة الوسائل المتوفرة.

  • دعم مختلف أنواع الأجهزة

يتيح لنا التطور السريع الذي نعيشه إمكانية التداول على أجهزة الحاسوب، وأيضًا تطبيقات تداول الأسهم المختلفة. لذا يجب العثور على منصة تدعم تطبيقات الهاتف لتداول الأسهم من خلالها في أي وقت.

كيف يمكن بدء التداول مع أفضل شركات تداول الأسهم العالمية؟

أولًا: إنشاء حساب مع شركة تداول موثوقة: لتبدأ مشوارك في تداول الأسهم العالمية، فأنت تحتاج إلى اختيار شركة تداول أسهم عالمية مرخصة للتداول معها. قم بتسجيل حساب جديد وتوثيقه عبر موقع الشركة بإرسال المستندات المطلوبة مثل إثبات الهوية والسكن. ويجب عليك الاهتمام بالوضع التنظيمي للشركة التداول التي ستتعامل معها، لأن الشركات التي تنفذ الصفقات دون وجود إشراف من أي هيئات تنظيمية ستعرّض رأس المال الخاص بك للخطر.

  1. فتح حساب استثماري: سيكون بإمكانك البدء بالتداول عبر إنشاء حساب استثماري لتداول الأسهم العالمية عبر الإنترنت خاص بك. هذا الحساب الاستثماري هو بمثابة حساب بنكي يمكنك باستخدامه تداول الأسهم العالمية مع توفر إمكانية الاحتفاظ بأموالك فيه. وقد يستغرق فتح الحساب الاستثماري بضعة أيام، ولكن قد توافق الشركة على تفعيله في يوم واحد.
  2. إيداع الأموال في حسابك: حتى تتمكن من شراء الأسهم العالمية، يجب أن تقوم بإيداع مبلغ من المال في الحساب الاستثماري الخاص بك. وتراعي بعض شركات التداول عدم توفر الإمكانيات لدى بعض المتداولين لإيداع رأس مال كبير في البداية، ولذلك تضع حد أدنى للإيداع في الحساب الأساسي مناسب لهم.
  3. البحث عن الأسهم العالمية لشرائها: يجب عليك إجراء بحث خاص بك للعثور على أفضل الأسهم العالمية للتداول، وذلك باختيار أسهم كبرى الشركات، مثل أمازون وجوجل وفيسبوك وأبل، والتي تعتبر خيارات آمنة للمتداولين المبتدئين، وذلك بفضل السمعة الطيبة التي تتمتع بها وخسائر أسهمها القليلة.
  4. شراء الأسهم العالمية: وبعد أن أنجزت الخطوات السابقة، ما عليك الآن سوى الضغط على زر “شراء”، وذلك بتسجيل الدخول إلى شركات تداول الأسهم العالمية لتجد الأسهم العالمية التي قمت بتحديدها، ثم إدخال عدد الأسهم التي تريد شراءها مع تحديد المبلغ الذي تود استثماره، ثم النقر فوق زر “شراء” لبدء تنفيذ الصفقة.
This site is registered on wpml.org as a development site.